كيف تحقق أرباح كبيرة من الانترنت بكل سهولة!

من أفضل المواقع المتواجدة على الانترنت هو موقع خـ5ـسـات  وهو سوق تابع لشركة حسوب هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع خمسات بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات وبين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، وبذلك يوفر دخلاً مناسباً للشباب العربي وخدمات مميزة بسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.

 




كيف يعمل موقع خـ5ـسـات  

يمكنك البدء في بيع خدماتك بسعر يبدأ من 5 دولار، أو شراء خدمات مقابل هذا الثمن، ويقوم الموقع بدور الوسيط بين البائع والمشتري بما يضمن حقوق الطرفين مقابل عمولة 1$ لكل 5$ يحققها البائع.

كل ما عليك هو أنشئ حساباً جديداً أو سجل الدخول للموقع، ثم ابدأ بإضافة الخدمات التي تتقن تنفيذها، بعد أن تضيف الخدمة ستتم مراجعتها من طرف فريق الدعم الفني خلال 24 ساعة. في حال لم تحتوي الخدمة أي مخالفات سيتم قبولها وتظهر للمشترين ويمكنك البدأ بالترويج لها، وإن رُفضت سيتم إعلامك بسبب الرفض عبر بريدك الالكتروني.

بعد بيع خدمتك والوصول لمرحلة التنفيذ، يمكنك بدء العمل على الخدمة وإرسال الملفات المطلوبة للمشتري، عند الانتهاء من العمل وتسليمه كاملاً يمكنك الضغط على زر تسليم الخدمة. إذا لم يكن لدى المشتري أي ملاحظات أو تعديلات سيقوم بالموافقة على طلب التسليم، بذلك سينتقل رصيد الخدمة إلى حسابك، ثم يمكنك سحبه إلى حسابك في باي بال.

كيف أستطيع سحب أرباحي؟

يمكنك سحب الأرباح للمبالغ التي انتهت مدة تعليقها شرط أن تكون 10$ فما فوق

يتم تعليق الأرباح التي حققها البائع مدة 14 يومًا تبدأ من اليوم التالي لتسليم الطلب وحتى نهاية اليوم الرابع عشر بتوقيت جرينتش، حيث لا يمكن للبائع خلال هذه المدة استخدام الرصيد

التسجيل والشراء من موقع خمسات سهل للغاية ويتم بضغطات معدودة فقط. لا يوجد أي تعقيدات على المستخدمين والتعامل مع الموقع تلقائي بالكامل.