تحكم في سرعة الانترنت للمشركين بالشبكة من خلال الهاتف

السلام عليكم ورحمة الله 


مرحبا بكل زاور أي تك كليكـ 
تحكم  بشبكة الواي فاي للمشتركين بالشبكة ؟؟ كيف ذلك ! 
أفضل تطبيق لأي جهاز Android يمكن أن يقطع اتصالات الإنترنت في أي شبكة وايفاي , تطبيق WifiKill   هناك العديد من إصدارات WifiKill APK المتاحة على شبكة الإنترنت من بينها WifiKill PRO 2.3.2 APK هو أحدث إصدار من WIfiKill APP و هو الإصدار الوحيد المستقر بعد Wifikill APK 1.7 APK.


تطبيق WIfiKill هو تطبيق تم تطويره بواسطة مطوروا التطبيقات XDA "" أفضل تطبيق للحد من سوء استخدام شبكة الانترنت . لنفترض أنك متصل بشبكة wifi مشتركة سرعة الشبكة سيئة للغاية وصفها في هذا الوقت  سيساعدك WifiKill في اكتساب السرعة من خلال قطع الاتصالات الأخرى أو حظرها من الشبكة . يمكنك أيضًا مراقبة استخدام بيانات الجهاز المتصل يمكنك الغاء ذلك عقب خروجك من الوايفاي يعمل التطبيق في الخلفية للمحافظة علي الامر بالقطع او تحديد السرعة 

 WifiKill غير متوفر على متجر Google Play (سوق Android سابقًا) مثل التطبيقات الأخرى (VidMate أو TubeMate) .سيكتشف بعض برامج مكافحة الفيروسات أنه فيروس! لكنه ليس كذلك ، إذا قمت بتنزيل WifiKill من أي موقع موثوق به ، فأنت في أمان هناك أيضًا تطبيقات WifiKill وهمية أخرى عبر الإنترنت البعض منها يسبب ضرر كبير يجعل جهازك يهنج .


هناك الكثير من التحسن في WifiKill Pro APK 2.3.2 الميزة المدهشة لهذا التطبيق هي وجود زر "all grab" في أسفل التطبيق يمكنك من الاستيلاء على سرعة جميع الأجهزة المتصلة مرة واحدة واجهة المستخدم في wifikill 2.3.2 هي أيضا أكثر سهولة في الاستخدام.
يقوم التطبيق بقطع الانترنت عن المشتركين علي الرواتر ويقوم بمراقبتهم

تفاصيل  WifiKill PRO 2.3.2 APK:
§       اسم الحزمة :  wifikill.net_wifikill_apk_2.3.2_safe.apk
§       الإصدار: 2.3.2 (2032)
§       الحجم: 0.47 ميغابايت (496،659 بايت)
§       نظام التشغيل المدعوم: Android 4.0 إلى Android 7.0+
§       تحديث: 3 أكتوبر 2014
       يتطلب وجود الرووت

Download WifiKill Pro APK 2.3.2