تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل زاور أي تك كليكـ

يمتلئ جوجل بلاي بالكثير من التطبيقات و الالعاب التي يحتاج اليها الكثيرون منا في جميع المجالات ولعل من اكثر المشاكل الذى يعانى منها البعض هو عدم القدرة على شراء بعض البرامج من جوجل بلاي ولذلك كانت هناك عدة طرق لكى تستطيع تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا .

# الطريقة الاولي
متجر ACMarket هو عبارة عن متجر شبيه تماما بمتجر جوجل بلاي المستخدم على هواتف نظام تشغيل الآندرويد و لكن كما نعلم جميعا فإن هناك الكثير من التطبيقات على متجر الجوجل بلاي لا يمكنك القيام باستعمالها إلا إذا قمت بدفع ثمنها اي أنها تطبيقات مدفوعة و بالتالي من المستحيل الحصول عليها من جوجل بلاي مجانا عكس إذا ما قمنا باستعمال متجر ACMarket .

عن طريق متجر ACMarket تستطيع تحميل اي تطبيق مدفوع على الجوجل بلاي مجانا من ACMarket حيث أنه ما عليك سوى تحميل متجر ACMarket و تشغيله على هاتفك الآندرويد ثم البحث عن التطبيق المدفوع الي تريده و النقر على زر التثبيت ليتم تحميله و تقوم بتنصيبه على جهازك ، و ميزة متجر ACMarket أنه مجاني تماما و شبيه كليا بالجوجل بلاي مما يجعل استخدامه بسيط و سهل .

و لتحميل المتجر ما عليك سوى النقر على الرابط بالأسفل ليتم الانتقال بك للموقع الرسمي و الذي سوف تجد واجهته على هذا الشكل :

بعد الضغط على أيقونة التحميل سوف يتم تحميل تطبيق المتجر على هاتفك بصيغة APK و تقوم بعد ذلك بتنصيبه بشكل يدوي على الهاتف و استعماله بكل حرية في أي وقت لتحميل ما تريد من التطبيقات المدفوعة مجانا ، و للإشارة فإن هذا المتجر آمن و محمي و لن تواجه معه اية مشاكل .


#الطريقة الثانية

سوق جت ابك 2017 Get apk Market لتحميل البرامج والالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد من افضل المتاجر على الاطلاق
ويعتبر متجر Get apk من المتاجر المتخصصة بكل ماله علاقة بجوالات الاندرويد من برامج , العاب , ثيمات , خلفيات , غيرها مع تحديث مستمر لكي يكون يحتوي على كل ماهو جديد ومحدث كـ كلاش اوف كلانس والبوكيمون قو وواتساب الاخضر وماسنجر فيسبوك وانستقرام مع ميزة البث المباشر كلها بروابط APK من غير ان تدفع اي مبلغ


Download click here





#الطريقة الثالثة
متجر Aptoide




















الطريق الافضل على الاطلاق فى تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا فمعظم البرامج والالعاب المدفوعة على جوجل بلاى تجدها على هذا المتجر مجانا وكل ما عليك هو الذهاب الى رابط المتجر وتحميله على هاتفك والبحث فيه عن اى لعبة او برنامج تريد تحميله مجانا .



#الطريقة الرابعة
في بعض الأحيان نبحث عن تطبيقات معينة في بلاي ستور لنفاجأ أنها مدفوعة ، أو متوفرة بنسخة مجانية لكنها ليست كاملة .في هذه التدوينة سوف أريكم طريقة قانونية لتحميل تطبيقات المدفوعة بالمجان عبر تطبيق. APPVN
كل ماعليك فعله ، هو ذهاب إلى بلاي ستور واختيار تطبيق الذي تريده 

سوف أعطي مثال هنا عبر لعبة Minecraftعند دخولك إلى تطبيق ، عليك نزول إلى الأسفل


ضغط على زر المشاركة .





تم ضغط على أيقونات تطبيق APPVN.


تنتظر قليلا سوف تنبثق لك وجهة البرنامج ثم اضغط على تحميل.



سوف تنبثق لك هذه نافذة تطلب منك تسجيل ، يمكنك ضغط فقط على زر Close




ثم سوف يتم تحميل



يمكنك مشاهدة جميع تطبيقات المحملة عبر الأيقونة في الأعلى


ملاحظة

- قد يكون التحميل بطئ نوعا ما في بعض الأحيان ، لكن سوف يتم تحميل في نهاية .

- هذا تطبيق يدعم عدد كبير من تطبيقات لكن في بعض الأحيان قد لا يتوفر على بعضها !

- يمكنك تحمل تطبيقات التي لا تدعم من طرف نسخة اندرويد خاصة بك في هاتفك .

خلاصة : تطبيق جميل ، أتمنى أن يستفيد منه جميع الإخوان الأفاضل.

يمكنك تحميل تطبيق من الموقع الرسمي من هنا او من هنا 
 -- 
نكون هنا قد انتهينا من موضوعنا  اسأل الله عز وجل أن يوفقنا الى ما يحبه ويرضاه

 لا اسمح بنقل الموضوع بدون ذكر المصدر ورابط الموضوع .... راجع سياسة استخدام المحتوي من هنا